الأحد، 14 يونيو 2020

الصورة الرئيسية لـ OnePlus 8 Pro 256 GB Green 5GOnePlus 8 Pro 256 GB Green 5G خلفيOnePlus 8 Pro 256 GB Green 5G بالأسفل

مزايا وعيوب

وفقا لخبير GSM لدينا
  • مميزات:
    ستسمح لك الكاميرات المختلفة لهذه الكاميرا بالتقاط صور واضحة.
  • مميزات:
    بطارية كبيرة بسعة 4510 مللي أمبير في الساعة لها عمر بطارية طويل ويمكن إعادة شحنها بسرعة كبيرة مع الشحن السريع عند 30 وات.
  • مميزات:
    سعة التخزين 256 جيجابايت واسعة بما يكفي لاستيعاب جميع التطبيقات والصور والملفات الخاصة بك.
  • العيب:
    لا يمكن زيادة سعة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة.
  • العيب:
    من حيث التنسيق ، تعد الشاشة مقاس 6.78 بوصة مناسبة لمشاهدة الأفلام ، ولكنها لا تناسب أي جيب.

خبير منتج GSM

بفضل سعة التخزين 256 جيجا لـ OnePlus 8 Pro 256 GB Green 5G ، لن يكون لديك ما يدعو للقلق بشأن نفاد المساحة لعمل نسخة احتياطية من التطبيقات والصور والملفات الأخرى. تتميز شاشة Quad HD الكبيرة بحجم 6.78 بوصة بمعدل تحديث 120 مرة في الثانية. حتى تتمكن من لعب ألعاب الفيديو والتمرير خلال مخططك الزمني بسلاسة كبيرة. يوجد على الجزء الخلفي من هذه الكاميرا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل. ستسمح لك العدسة ذات الزاوية الواسعة بتصوير مجموعات كبيرة من الأشخاص أو المباني العالية ، بينما تسمح لك العدسة المقربة بتكبير أهدافك. يحتوي هذا الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت ومعالج Snapdragon 865 قوي. أثقل التطبيقات وألعاب الفيديو لن تسبب له أي مشاكل. بطارية 4510 mAh الكبيرة لها عمر بطارية طويل ويتم إعادة شحنها بسرعة كبيرة باستخدام الشاحن المرفق Warp Charge 30. عنصر آخر: 8 Pro هو أول جهاز OnePlus لاسلكي قابل لإعادة الشحن. بفضل قوة 30 وات ، سيتم شحن هاتفك في لمح البصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

خياطة

  💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥 احمد الخياط من سكنت بلجيكا هوايتي تقديم الشئ المسلي المتابعين عن برامج والعاب مختصه في الاندرويد وبثوث العاب ال...